ما هي الأحلام الكاذبة؟

ما هي أضغاث الأحلام في لحظات موقع الأحلام (كسر الترياق) ، ما الذي يمزج الحشائش الرطبة والجافة أو ما تحصل عليه مع حفنة من الحشائش بحيث يكون العشب طويلًا وقصيرًا ولينًا وجافًا وصلبًا ، وما هو صالح للأكل وما هو غير صالح. في الأحلام ، هي أحلام متداخلة مستحيلة أو لا يمكن تفسيرها بسبب كثرة التفاصيل أو عدم وجود اتصال بينها. وهذا في قوله تعالى (قالوا: الأحلام أحلام كومة ولا نعرف تفسير الأحلام) أي أحلام متداخلة مضطربة لا تفسير لها. إنه يختلف عن الرؤية والحلم البسيط غير المتداخل.

ما هي الأحلام الكاذبة؟

الرؤية في الحلم هي الرؤية التي يمكن تفسيرها ، وفي تفسيرها أقرب إلى التحقق من الأحلام الأخرى. إذا كان الحالم يفكر في موضوع معين أو يرغب في حدوث شيء ما ، فإنه يأتي إليه في المنام. لأن تفسيره مهم ، فهو خاطئ ولا علاقة له بالتفسير. أما الحلم العادي البسيط فيمكن تفسيره ولا يشترط لتحقيق نتيجة التفسير بخلاف الرؤية. يمكن تفسير الرؤية. تتحقق نتيجة التفسير ويراها الشخص أمامه.

الأنبوب لا معنى له ولا يمكن تفسيره ، فهو عبارة عن مجموعة كبيرة من القضايا المترابطة التي يستحيل فصلها. نعم ، معظم الأحلام لا معنى لها عندما نستيقظ ونتذكرها ، لكن الأنابيب هي الأكثر عبثية. الأحلام عادة ما تكون تفاصيل غير دقيقة ، مثلما ترى نفسك في غرفة لكنك لا ترى النافذة لأنها ليست جزءًا من الحلم ، أو أنك لا ترى نفسك ترسم الجدران أو الأثاث ، لكنك في الحمام كثيرة وسخيفة. التفاصيل ، مثل رؤية الأثاث في الغرفة بحيث يكون خشنًا جدًا أو كبيرًا جدًا وربما يكون الأثاث هو ما كنت تتوق إلى امتلاكه ، بكل التفاصيل.

وفيما يتعلق بالآية الكريمة ، عندما قدم ملك مصر حلمه للمترجمين (فقال الملك: “إنني أرى سبع بقرات سمينة تأكل من سبع بقرات رقيقة ، وسبع سنابل خضراء ، وآخرها يابسة. “) الآية ، بالنظر إلى كثرة التفاصيل وتداخلها وعبثية فيها ، فقد قال المعلقون للملك إنها أحلام كاذبة ، لأن الأبقار لا تأكل اللحم ، ولا توجد آذان خضراء بجانب آذان ميتة جافة. نفس العدد. علاوة على ذلك ، زادت دقة الرقم من الاعتقاد بأن هذه كانت أحلام. تفاصيل كثيرة وتداخل غريب ، هذا ما يجعل الحلم متعذر تفسيره ، ويسمى أحلام الأنابيب.

هناك أناس لديهم رؤى ومن ثم تأتيهم الأحلام. بعد ذلك تبدأ الأعراض بالظهور ، فيختلط عليهم الأمر ، ولم يعودوا يعرفون ما هي الرؤية وما هو الحلم. صاحب الرسول أو الكرامة. الحل في مثل هذه الحالات هو التوقف عن الحديث عن كل شيء قبل الذهاب إلى الفراش. تعد تصفية العقل خطوة صحية نحو نوم هانئ ليلاً. أعلم مدى صعوبة هذا في هذا اليوم وهذا العصر ، لكننا لن نفقد أي شيء بالمحاولة. بل يمكن أن تكون مربحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *